وظائف في الاردن - موظفين خدمة عملاء من كلا الجنسين اربد

0

تأسست شركة 

Extensya في عام 2008، مع التركيز على حلول إدارة جهات الاتصال (CMS) وخدمات الاستعانة بمصادر خارجية للعمليات التجارية (BPO). تدير Extensya اليوم 4 مراكز اتصال في المملكة العربية السعودية والأردن، ويمكنها تقديم الخدمات في 11 دولة إضافية بما في ذلك الهند والفلبين ودول في أوروبا وأمريكا الشمالية. تخدم Extensya عملاء من مختلف البلدان في منطقة الشرق الأوسط حيث تقدم لهم Extensya خدمات متنوعة تغطي الشرق الأوسط والولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وشبه القارة الهندية.

تهدف Extensya إلى أن تصبح الشركة الرائدة في مجال الاستعانة بمصادر خارجية للعمليات التجارية في المنطقة وواحدة من العلامات التجارية الرائدة في مجال الاستعانة بمصادر خارجية لعمليات الأعمال في جميع أنحاء العالم. ولذلك تقوم الشركة بوضع خططها واستراتيجياتها لتحقيق هذا الهدف.

ولتحقيق هذه الغاية، تعمل Extensya باستمرار على تعزيز عروض القيمة الخاصة بها وتوسيع نطاق عروضها لتشمل مجموعة كاملة من حلول إدارة جهات الاتصال وخدمات دعم الأعمال. بالإضافة إلى ذلك، تخطط الشركة للنمو داخل المنطقة من خلال نموذج التسليم متعدد البلدان، حيث ستبدأ شركة Extensya في إنشاء مراكز توصيل إضافية في بلدان مختلفة داخل الشرق الأوسط. سيسمح هذا الإعداد باستيعاب مجموعة واسعة من احتياجات العملاء وتواصل أكثر فعالية مع هؤلاء العملاء.

وأخيرًا، Extensya هو الاسم التجاري لـ (المساندة لخدمات الاسناد ومراكز الاتصال).

نحن نبحث عن ممثلي خدمة عملاء للإنضمام لفريقنا! 💪🗣️

متطلبات الوظيفة:

⬅️ إتقان اللغة الانجليزية بشكل جيد جدا

⬅️ إتقان مهارات الكتابة والطباعة  و التواصل

⬅️ التفرغ الكامل للعمل بنظام الورديات (صباحي, مسائي, ليلي)

⬅️ معرفة جيدة بمهارات الحاسوب الأساسية (مثل مايكروسوفت أوفيس، الإنترنت، البريد الإلكتروني).

⬅️ المؤهل الأكاديمي: بكالوريوس

للمهتمين الرجاء إرسال السيرة الذاتية عبر البريد الإلكتروني: 

careers@extensya.com 

إرسال تعليق

0تعليقات

إرسال تعليق (0)

#buttons=(موافق) #days=(3)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. التفاصيل
Ok, Go it!