وظائف في الاردن - اعلان شواغر في منظمة اليونسيف براتب مجدي

0


تعلن اليونسيف عن توفر الشاغر التالي:

أخصائي اتصالات، ف-4، تعيين مؤقت (سنة واحدة)، عمان - الأردن، مينارو

كمدافع عن الأطفال،

 سيكون لديك الواجبات/المهام التالية:

خطة تواصل

تطوير وصيانة وتحديث استراتيجية الدعوة والاتصال القطرية وخطة العمل المرتبطة بها. تتضمن الإستراتيجية وخطة العمل ما يلي: التقييم البيئي وتقييم أصحاب المصلحة؛ أهداف؛ الجمهور المستهدف؛ مزيج الرسائل والوسائط؛ موارد؛ إجراءات وأنشطة ومنتجات محددة؛ رصد وتقييم الأثر؛ النجاح وفرصة للتحسين؛ التحسين المستمر للاستراتيجية.

ينعكس نهج اليونيسف في البرمجة القائمة على الحقوق والنتائج بشكل مناسب في استراتيجية الاتصال وخطة العمل والمنتجات.

الحفاظ على التعاون الوثيق مع مستشاري الاتصالات الإقليميين ومسؤولي الاتصالات في المقر الرئيسي من أجل التنسيق الشامل الفعال.

العلاقات الاعلامية

تعزيز فهم واحترام ودعم حقوق وقضايا الأطفال والنساء بشكل أفضل من خلال تنفيذ أنشطة إعلامية وإعلامية وتعليمية لدعم برامج التنمية التي تدعمها اليونيسف أو الجهود الإنسانية في البلاد.

تطوير وصيانة وتحديث قائمة الاتصال / قاعدة بيانات العلاقات الإعلامية.

إنشاء وتوثيق ومراجعة وتحسين عملية التواصل مع جهات الاتصال الإعلامية، بما في ذلك المؤتمرات الصحفية والفعاليات وإصدار المواد الإعلامية وما إلى ذلك.

ضمان نشر المعلومات بسرعة ودقة إلى وسائل الإعلام واللجان الوطنية والمنظمات غير الحكومية والميدان والجماهير المناسبة الأخرى.

تحديد وتطوير وتوزيع وتقييم مجموعة متنوعة من المواد الإعلامية بتنسيقات متعددة ومناسبة. ضمان أو تعزيز جودة وملاءمة مواد الاتصال والأنشطة والعمليات والرسائل الخاصة بكل بلد والتي يتم إرسالها إلى الصحافة والشركاء والجمهور.

التعاون مع وسائل الإعلام من خلال أنشطة مثل تنظيم زيارات موقع المشروع، وتسهيل تغطية الصور واللقطات التلفزيونية واستخدام الوسائط التقليدية والقائمة على الويب حسب الاقتضاء.

مراقبة وتقييم استخدام وفعالية المواد الإعلامية ومشاركة النتائج والاستنتاجات.

الحفاظ على التعاون الوثيق مع مستشاري الاتصالات الإقليميين ومسؤولي الاتصالات في المقر الرئيسي من أجل التنسيق الشامل الفعال.

التشبيك والشراكات

تطوير وصيانة وتحديث قائمة / قاعدة بيانات جهات الاتصال الخاصة بالشركاء.

إنشاء وتوثيق ومراجعة وتحسين عملية العمل بشكل تعاوني مع الشركاء، بما في ذلك الاجتماعات والمشاريع المشتركة وتبادل المعلومات وما إلى ذلك.

ضمان أو تعزيز جودة واتساق وملاءمة مواد وأنشطة وعمليات ورسائل الاتصال الخاصة بكل بلد والتي تتم مشاركتها مع الشركاء.

تحديد الفرص لتعزيز قدرة الشركاء من خلال التدريب المناسب في مجال الدعوة والتواصل، والوصول إلى المعلومات واللوازم والمعدات ومن خلال تبادل المعرفة.

مراقبة وتقييم ومشاركة النتائج والاستنتاجات مع الشركاء.

المشاهير والمناسبات الخاصة

تطوير وصيانة وتحديث قائمة / قاعدة بيانات الاتصال بالمشاهير.

إنشاء وتوثيق ومراجعة وتحسين عملية العمل مع المشاهير، بما في ذلك المناسبات الخاصة والفرص الإعلامية والرحلات الميدانية وما إلى ذلك.

المشاركة في أنشطة الدعوة العالمية من خلال التخطيط لزيارات سفراء النوايا الحسنة وممثلي اللجان الوطنية وأعضاء المجلس التنفيذي وما إلى ذلك بما في ذلك إعداد المواد الإعلامية (مثل البيانات الصحفية وملخصات البرامج وصحائف الوقائع القطرية ومجموعات الوسائط) والترتيبات اللوجستية اللازمة. تسليط الضوء على إنجازات البرنامج القطري. الحفاظ على التعاون الوثيق مع مستشاري الاتصالات الإقليميين ومسؤولي الاتصالات في المقر الرئيسي من أجل التنسيق الشامل الفعال.

الأولويات والحملات العالمية

دعم أهداف واستراتيجيات الاتصالات العالمية لليونيسف من خلال تطوير مواد وأنشطة تكميلية خاصة بالبلد والمجتمع المحلي. يجب أن تتوقع خطة العمل إدراج العمل على الأولويات والحملات العالمية.

تطوير ونشر قدرة الاتصالات في المكاتب القطرية لجمع / تسهيل محتوى وتغطية الجهود القطرية ذات الصلة. اغتنم الفرصة لتحديد/تسليط الضوء على أنشطة ونتائج البرنامج الفعالة.

ضمان الاتصال والتنسيق المنتظم مع جهات الاتصال ذات الصلة في المكاتب الإقليمية وأقسام المقر الرئيسي.

دعم تعبئة الموارد

تعبئة قدرة الاتصالات في المكاتب القطرية لدعم وجمع / تسهيل جمع المحتوى وتغطية الجهود القطرية ذات الصلة. اغتنم الفرصة لتحديد/تسليط الضوء على أنشطة البرنامج الفعالة ونتائجها لدعم جمع الأموال.

تعبئة الموارد لدعم جمع الأموال عن طريق الاتصال والتنسيق المنتظمين مع جهات الاتصال ذات الصلة في المكاتب الإقليمية وأقسام المقر الرئيسي.

إدارة

وضع خطة عمل لأنشطة الاتصال ومراقبة الامتثال وتقديم الدعم والتوجيه لضمان تحقيق الأهداف.

تخطيط ومراقبة استخدام موارد ميزانية الاتصالات. الموافقة على إجمالي تخصيص وصرف وتصفية الأموال ومراقبتها. اتخاذ الإجراءات المناسبة لتحسين استخدام الأموال.

تحديد وتوظيف والإشراف على الموظفين والموارد الفنية والاستشاريين حسب الضرورة. إجراء وتنفيذ تخطيط الأداء الفعال والرصد وبرنامج تطوير الأداء كما هو مطلوب.

ضمان فعالية الاتصال وكفاءته وتقديمه بالإضافة إلى اتباع نهج صارم وشفاف للتخطيط والرصد والتقييم.

رصد وتقييم

تقديم الدعم الفني لضمان تحديد مجموعة من مؤشرات أداء الاتصالات وتعديلها حسب الضرورة، ويتم دمج مؤشرات الاتصالات هذه أو تقديمها في خطة الإدارة السنوية، وخطة العمل السنوية، وما إلى ذلك.

إجراء أنشطة مراقبة وتقييم دقيقة وفي الوقت المناسب لضمان تحقيق أهداف الاتصالات وفعالية الاستراتيجية.

إجراء مراجعة للدروس المستفادة من تجارب الاتصال الناجحة وغير الناجحة وتبادل الملاحظات/النتائج مع زملاء الاتصال على المستوى القطري والإقليمي والمقر الرئيسي حتى تستفيد أفضل الممارسات من عمل الاتصالات في اليونيسف.

بناء القدرات والدعم

تقديم المشورة لإدارة اليونيسف وزملائها وموظفيها بشأن استراتيجية وسائل الإعلام وآثارها على العمل والسياسات المقترحة.

دعم أنشطة الاتصال من خلال إدارة المعرفة وتبادل المعلومات وبناء قدرات فريق الاتصالات القطري. تمكين التدريب المناسب في مجال الدعوة والتواصل، والوصول إلى المعلومات واللوازم والمعدات، وتطوير مواد التدريب والتوجيه.

مساعدة مسؤول اتصالات البرنامج في تطوير أدوات و/أو استراتيجيات الاتصال.

تحديد الفرص لتعزيز قدرة الشركاء من خلال التدريب المناسب في مجال الدعوة والتواصل.

للتأهل كمدافع عن كل طفل سيكون لديك ...

تعليم

شهادة جامعية متقدمة في الاتصال والصحافة والعلاقات العامة.

(* يمكن قبول الدرجة الجامعية الأولى مع سنتين إضافيتين من الخبرة المهنية بدلاً من الدرجة الجامعية المتقدمة في مجال الصحافة أو الاتصالات أو العلاقات الخارجية أو الشؤون العامة أو العلاقات العامة أو اتصالات الشركات.)

خبرة في العمل

ثماني سنوات من الخبرة العملية المهنية المسؤولة وذات الصلة بشكل تدريجي في مجال الاتصالات والطباعة والبث و/أو الوسائط الجديدة.

خبرة العمل الدولية والوطنية (للملكية الفكرية). خبرة العمل الميداني (لا). الخلفية / الإلمام بحالات الطوارئ.

لغة

مطلوب الطلاقة في اللغة الإنجليزية. تعد معرفة لغة رسمية أخرى للأمم المتحدة (العربية أو الصينية أو الفرنسية أو الروسية أو الإسبانية) أو لغة محلية أحد الأصول.

إن القيم الأساسية لليونيسف المتمثلة في الرعاية والاحترام والنزاهة والثقة والمساءلة والاستدامة (CRITAS) هي أساس كل ما نقوم به وكيفية القيام بذلك. تعرف على ميثاق قيمنا: قيم اليونيسف

الكفاءات المطلوبة في اليونيسف لهذه الوظيفة هي...

(1) يبني ويحافظ على الشراكات

(2) يظهر الوعي الذاتي والوعي الأخلاقي

(3) القيادة لتحقيق النتائج من أجل التأثير

(4) يبتكر ويتبنى التغيير

(5) يدير الغموض والتعقيد

(6) يفكر ويتصرف بشكل استراتيجي

(7) يعمل بشكل تعاوني مع الآخرين.

أثناء عملية التوظيف، نقوم باختبار المرشحين وفقًا لإطار الكفاءة. تعرف على إطار الكفاءات الخاص بنا ومستوياته المختلفة: إطار الكفاءات هنا.

إن اليونيسف موجودة هنا لخدمة الأطفال الأكثر حرمانا في العالم ويجب أن تعكس قوتنا العاملة العالمية تنوع هؤلاء الأطفال. تلتزم أسرة اليونيسف بضم الجميع، بغض النظر عن العرق/الإثنية، أو السن، أو الإعاقة، أو الهوية الجنسية، أو التوجه الجنسي، أو الدين، أو الجنسية، أو الخلفية الاجتماعية والاقتصادية، أو أي سمة شخصية أخرى.

للتقديم انقر هنا

إرسال تعليق

0تعليقات

إرسال تعليق (0)

#buttons=(موافق) #days=(3)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. التفاصيل
Ok, Go it!