وظائف في الاردن - السفارة الأمريكية

0


تعلن السفارة الأمريكية في الاردن عن توفر الشواغر التالية:

 معجل/سائق (جميع المتقدمين المهتمين / جميع المصادر)

مرتب:

دينار أردني 10,218 /سنوياً

المؤهلات والتقييمات

متطلبات:

الخبرة: سنتان من الخبرة المهنية للسائق/السائق، أو التسليم، أو خبرة العمل العامة التي كانت القيادة فيها وظيفة أساسية للواجبات والمسؤوليات الرسمية مع عدم وجود سجل للحوادث (على خطأ) مطلوب على مدى السنوات الثلاث الماضية.

المعرفة الوظيفية: يجب أن تكون على دراية بقوانين المرور المحلية وأنماط المرور وأي تغييرات تتعلق بتشريعات المرور المحلية. يجب أن يعرف كيفية تشغيل المركبات داخل المطارات العسكرية. يجب أن يكون على دراية بناقل الحركة الأوتوماتيكي والتوجيه المعزز والإصلاحات البسيطة وحقن الوقود ونظام الفرامل المانعة للانغلاق (ABS) وناقل الحركة رباعي العجلات.

متطلبات التعليم:

      يشترط إكمال الدراسة الثانوية (الثانوية العامة).

التقييمات:

لغة:

اللغة الإنجليزية: معرفة محدودة؛ التحدث والقراءة والكتابة. قد يتم اختبار هذا.

اللغة العربية: معرفة عملية جيدة؛ التحدث والقراءة والكتابة

المهارات والقدرات:

المهارات الأساسية لاستخدام الحاسوب. يجب أن يكون لديك القدرة على قراءة الخرائط وتخطيط طرق القيادة. يجب أن يتمتع بمهارات تواصل لفظي جيدة، والقدرة على التعامل مع جميع الأشخاص باحترافية وتقدير. يجب أن يكون قادرًا على إجراء الفحص الأساسي للمركبة ويجب أن يمتلك مهارات صيانة السيارات ذات المستوى المتوسط.

تكافؤ فرص العمل (EEO): توفر بعثة الولايات المتحدة فرصًا متساوية ومعاملة عادلة ومنصفة في التوظيف لجميع الأشخاص بغض النظر عن العرق أو اللون أو الدين أو الجنس أو الأصل القومي أو العمر أو الإعاقة أو الانتماء السياسي أو الحالة الاجتماعية أو التوجه الجنسي. .

للتقديم انقر هنا

مسؤول الشبكة - جميع المتقدمين المهتمين / جميع المصادر

مرتب:

دينار أردني 18,356/سنوياً

المؤهلات والتقييمات

متطلبات:

الخبرة: مطلوب خبرة عمل لا تقل عن 5 سنوات في تصميم وإدارة الشبكات والأنظمة. يجب أن تثبت الخبرة بشكل تدريجي مسؤولية أكبر حيث يتم التركيز على التخطيط واستكشاف الأخطاء وإصلاحها وحل المشكلات لتشمل اتخاذ قرارات تحليلية قوية فيما يتعلق بعمليات وإدارة واستخدام أنظمة الكمبيوتر. 

متطلبات التعليم:

مطلوب إكمال درجة البكالوريوس في مجال تكنولوجيا المعلومات بما في ذلك هندسة الشبكات/الكمبيوتر، أو نظم المعلومات/الإدارة، أو علوم الكمبيوتر/هندسة البرمجيات، أو هندسة الاتصالات.

لغة:

اللغة الإنجليزية: طلاقة - مطلوب القراءة / الكتابة / التحدث. قد يتم اختبار هذا.

اللغة العربية: طلاقة - مطلوب القراءة / الكتابة / التحدث

سيُطلب من جميع المتقدمين قيد النظر اجتياز الشهادات الطبية والأمنية.

للتقديم انقر هنا

إرسال تعليق

0تعليقات

إرسال تعليق (0)

#buttons=(موافق) #days=(3)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. التفاصيل
Ok, Go it!