وظائف في الاردن - اعلان شواغر صادر عن السفارة الأمريكية في عمان براتب 1300-2000 دينار

0

السفارة الأمريكية


تعلن السفارة الأمريكية عن توفر الشواغر التالية:


 مساعد السفر - جميع المتقدمين المهتمين / جميع المصادر


يعد مساعد السفر في وحدة الدعم الإقليمي (RSU) في عمان منصبًا فريدًا داخل هيكل وزارة الخارجية، حيث يتعامل مع عمليات السفر الصعبة التي تختلف بشكل كبير عن تلك الخاصة بأي أقسام سفر أخرى. ويدعو هذا المنصب إلى فهم مدروس لصناعة السفر، وأنظمة السفر المعقدة، وسياسات المهمة، وحزمة التعرف على الخدمات في العراق، والتي يتم تحديثها كل عام من قبل الكونجرس الأمريكي والتفسيرات التفصيلية لكل منها. مساعد السفر مسؤول عن تقديم مجموعة كاملة من خدمات السفر، والتي تشمل الموافقة على التخليص الجمركي الإلكتروني، والحجوزات على طيران السفارات (حصريًا للعراق)، وحجوزات الطيران التجاري، وتقديم التأشيرة للدول الأخرى، والنقل البري، وحجوزات الفنادق للجميع. موظفو وزارة الخارجية والمقاولين والوكالات في العراق الذين قاموا بالتسجيل للحصول على خدمات السفر. يقوم مساعد السفر أيضًا بتنسيق الرحلات بين العراق للسفير وموظفي البعثة إلى موقع دائرتين. في حالة غياب مشرف السفر، شارك في الواجبات والعمليات اليومية للقسم.

المؤهلات والتقييمات

متطلبات:

الخبرة: مطلوب ما لا يقل عن ثلاث سنوات من العمل في إدارة المكاتب أو منصب مساعد إداري.

المعرفة الوظيفية: المعرفة بإجراءات الحكومة الثالثة أو المضيفة وصناعة السفر. المعرفة بفنادق البلد الثالث والمضيف وأنظمة النقل وإجراءات التأشيرات والمبادئ التوجيهية؛ - الإلمام بتوجيه شركات الطيران وإجراءات حساب الأجرة. يجب أن يكون على دراية بنظام حجوزات الطيران

متطلبات التعليم:

يشترط إكمال سنتين من الدراسة الجامعية أو الكلية العامة.

يجب تضمين المستندات الداعمة (أي شهادة التعليم) في الطلب لأغراض الأهلية.

التقييمات:

لغة:

اللغة الإنجليزية: معرفة عملية جيدة؛ التحدث/القراءة/الكتابة، قد يشمل القدرة على الترجمة. قد يتم اختبار هذا.

اللغة العربية: معرفة عملية جيدة؛ التحدث/القراءة/الكتابة، قد يشمل القدرة على الترجمة.

 (getCard) #type=(custom) #title=(للتقديم) #button=(انقر هنا)

أخصائي تنسيق المحتوى الاستراتيجي - جميع المتقدمين المهتمين / جميع المصادر


يعمل أخصائي تنسيق المحتوى الاستراتيجي (SCC) تحت إشراف نائب المتحدث الرسمي أو مسؤول الشؤون العامة (PAO) ويشرف على ثلاثة من موظفي SCC: مدير المجتمع/مساعد الإعلام واثنين من منسقي الإنتاج الرقمي. يشرف على المشاركة العامة عبر الإنترنت من خلال الخصائص الرقمية للبعثة (وسائل التواصل الاجتماعي، الهاتف المحمول). يشرف على اختيار وإنتاج المحتوى الاستراتيجي للتوزيع بتنسيقات رقمية وتقليدية متعددة لمجموعات الجمهور الأردني. يطور السياسات والإجراءات والمبادئ التوجيهية اللازمة لاستخدام البعثة للتقنيات الرقمية المتطورة. تطوير التدريب أثناء العمل لموظفي البعثة المشاركين في المشاركة عبر الإنترنت. يطور السياسات والإجراءات والمبادئ التوجيهية للاتصالات الخارجية للبعثة في حالات الأزمات. يشرف على استخدام استوديو المهمة في استخدامه الاستراتيجي للمشاركة على مستوى البعثة. يطلع السفير، نائب رئيس الوزراء، كبار قادة البعثة والزوار رفيعي المستوى على المشهد الرقمي المتغير باستمرار في الأردن، والموضوعات الشائعة من قبل المؤثرين، ويقدم المشورة بشأن أفضل الأساليب للتواصل الرقمي لدعم أهداف السياسة الخارجية

المؤهلات والتقييمات

متطلبات:

خبرة:

يتطلب هذا المنصب ما لا يقل عن أربع سنوات من الخبرة المسؤولة تدريجياً في مؤسسة تجارية أو اتصالات متعددة اللغات أو متعددة الثقافات أو متعددة الجنسيات مع المشاركة العامة وأبحاث السوق وتحليلها وإدارة المشاريع كمكونات مهمة للوظيفة. يجب أن تشمل الخبرة تصميم وتنفيذ حملات المعلومات/التسويق/الدعوة باستخدام التنسيقات الرقمية والتقليدية متعددة الأوجه (متعددة اللغات والوسائط المتعددة). 

المعرفة الوظيفية: معرفة تفصيلية بأهداف السياسة الخارجية الأمريكية والمصالح الأمريكية في الأردن. مطلوب فهم جيد للقوى التاريخية والسياسية والاقتصادية والثقافية للولايات المتحدة التي تشكل السياسة الخارجية للولايات المتحدة. مطلوب معرفة تفصيلية بتفضيلات الاتصال التقليدية والرقمية لجمهور PD المستهدف في الأردن. مطلوب معرفة شاملة لمجموعات الجمهور المستهدف بما في ذلك العوامل الإقليمية والديموغرافية والعرقية والاجتماعية والاقتصادية والثقافية واللغوية وتأثير المؤسسات الدينية والثقافية والتعليمية في تشكيل المواقف. مطلوب معرفة تفصيلية بتقنيات التسويق التجاري وتحليل السوق (الجمهور) والتحليلات وخدمة العملاء. مطلوب معرفة الاتجاهات في أنماط الاتصالات الإقليمية والدولية وكيفية تأثيرها على مشهد الاتصالات في الأردن. المعرفة والفهم لكيفية تحديد فرص المشاركة وكيفية الاستفادة منها ضمن الأعراف المجتمعية لذلك المجتمع. يجب أن يكون لديك معرفة بالجوانب التجارية والتنظيمية للتسويق الرقمي ومنتجات وخدمات الإعلان. يجب أن يكون لديك معرفة عامة بإدارة المشروع، بما في ذلك تحديد أهداف المشروع ونتائجه وطرق التقييم. 

متطلبات التعليم:

مطلوب شهادة جامعية في الاتصالات أو الأعمال أو التسويق أو اللغات الحديثة أو ما يعادلها محليًا.

يجب تضمين المستندات الداعمة (أي شهادة التعليم) في الطلب لأغراض الأهلية.

التقييمات:

لغة:

الإنجليزية: بطلاقة؛ التحدث/القراءة/الكتابة، قد يشمل القدرة على الترجمة. قد يتم اختبار هذا.

العربية: بطلاقة؛ التحدث/القراءة/الكتابة، قد يشمل القدرة على الترجمة.

 (getCard) #type=(custom) #title=(للتقديم) #button=(انقر هنا)

إرسال تعليق

0تعليقات

إرسال تعليق (0)

#buttons=(موافق) #days=(3)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. التفاصيل
Ok, Go it!